Featured Video

الاتصالات ترفع سعر رعاية قميص الاهلى الى 130 مليون

اشتد الصراع بين شركتي فودافون واتصالات من اجل نيل رعاية القميص الرسمي للنادي الاهلي بعدما وصلت المزايدة بين الجانبين الي 130 مليون جنيه يوم الاحد.

و ان الشركتين رفعتا سعر المزايدة خلال الـ72 ساعة الماضية الي 130 مليون جنيه بعد ان كان قد توقف عند 115 مليون جنيه بنهاية الاسبوع الماضي ولم يتم ايضا حسم الملف حتي الان.

وتقرر تأجيل البت في اعلان الشركة الفائزة نهائيا برعاية قميص الاهلي الي وقت لاحق وحتي تتمكن شركة من اعطاء الضربة القاصمة للأخرى.

وكانت اتصالات قاب قوسين او ادني من انهاء الصراع من اسابيع قليلة عندما وصلت الي مبلغ 110 مليون جنيه ولكن فودافون استغلت وجود بند في عقدها مع وكالة الاهرام للإعلان يتيح لها اولوية التعاقد حال قدمت مبلغا موازيا لأي مبلغ تقدمه اي شركة اخري.

وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.

ويعني ذلك، ان حال نجحت وكالة الاهرام في بيع رعاية القميص مقابل 130 مليون جنيه علي اقل تقدير وهو الرقم الذي وصلت اليه بالفعل حاليا، فستكون قد نجحت في جمع 250 مليون جنيه من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More